منع إجراء مباراة الكوكب المراكشي وأطلس خنيفرة في الدقائق الأخيرة

26 أغسطس 2020 - 05:54

منعت السلطة المختصة بمراكش إجراء مباراة الكوكب المراكشي ضد شباب أطلس خنيفرة المقررة اليوم الأربعاء على الساعة الخامسة عصرا في إطار الدورة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وقال نعيم راضي رئيس الكوكب لجريدة "العمق" إن الأمر يتعلق بإجراءات احترازية لـ"منع تفشي فيروس كورونا المستجد"، بعدما تأكدت إصابة عدد من اللاعبين في صفوف الكوكب المراكشي، والذين يخضعون الآن للعلاج، كما طلب السلطات المحلية إجراء تحاليل جديدة لبقية اللاعبين.

ووصل أعضاء الناديين إلى الملعب الكبير لمراكش حوالي الساعة الثالثة زوالا، لكن الحافلتين اللتين أقلتاهم منعتا من الولوج، فيما اللاعبون وأفراد الطاقم التقني بقوا ينتظرون لمدة طويلة أمام الملعب في حرارة مفرطة.

وعلمت جريدة العمق أن قرار المنع توصل به أعضاء نادي الكوكب قبيل إجراء المقابلة، فيما كان فريق شباب أطلس خنيفرة قد وصل أمس الثلاثاء إلى المدينة الحمراء واستقر بأحد فنادقها قبل التوجه اليوم إلأى الملعب.

ولم يصدر أي قرار لحد الآن عن العصبة الاحترافية، فيما يرى مراقبون ضرورة التنسيق بين جميع المتدخلين تفاديا لمثل هذه المشاكل، وحتى تتم البطولة في ظروف مواتية على الأقل في حدها الأدنى، مع أخذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن