العصبة الوطنية الاحترافية تؤجل مباريات الجولة 26

28 أغسطس 2020 - 03:30

أكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنه على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي.

وأضافت العصبة أنه نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد والدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل النمقابلة.

وأوضح بلاغ العصبة أن المقابلات التالية والتي تندرج ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يومي السبت 29 والأحد 30 غشت 2020 إلى موعد لاحق. ويتعلق الأمر ب: حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي،الرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.
وبخصوص مباراة نادي أولمبيك أسفي ونادي الدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت 2020 على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، سيتم تأجيلها ليوم الإثنين 31 غشت 2020 بنفس الملعب ونفس التوقيت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟