جامعة الكرة تعاقب أندية القسم الوطني الأول

28 أغسطس 2020 - 06:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدة قرارات في حق أندية القسم الوطنية الأول لكرة القدم.

وعن الجولة 22 تم توقيف عبد الحكيم باسين، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، وتغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات.

وبخصوص الجولة 23 تم توقيف إسماعيل مقدم، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد حصوله على انذارين في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، توقيف أحمد منشور، مرافق فريق نهضة أتليتك زمامرة، مباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي.

وعن الجولة 24 تم توقيف محمد التسولي، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير،و توقيف وليد الصبار، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وزكرياء أزود، لاعب فريق سريع وادي زم لمباراة واحدة بعد حصوله على انذارين في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك اسفي.

وقررت اللجة المركزية للتـأديب في بلاغها توقيف إدلسون بورجز، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة،و تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.

وقررت اللجنة تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بمولودية وجدةو تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال