للمرة 21 في تاريخه.. الوداد يحسم لقب البطولة الوطنية لكرة القدم

14 يوليو 2021 - 11:28

تمكن نادي الوداد الرياضي من حسم لقب البطولة الوطنية لكرة القدم بعد تحقيقه الفوز أمام نادي المولودية الوجدية على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول وتحقيق لقب البطولة الوطنية للمرة 21 في تاريخ النادي الاحمر، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي شباب المحمدية بضيفه نادي المغرب الفاسي على ارضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لشباب المحمدية اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما عدل للمغرب الفاسي اللاعب حمزة الجناتي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 34 نقطةفي المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز 12.

يشار إلى أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي يوسفية برشيد برصيد 27 نقطة، فيما نادي سريع وادي زم ونهصة الزمامرة برصيد 28 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر

السهلي يخوض غمار ماراثون شيكاغو الدولي