هندرسون: ليفربول لا يزال متحمسا لحصد مزيد من الألقاب

28 أغسطس 2020 - 09:40

رويترز

يقول جوردان هندرسون قائد ليفربول إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي لم يوقف رغبة فريقه في حصد المزيد من الألقاب والجوائز وإنه سيسعى لتحقيق مزيد من الإنجازات في الموسم الجديد.

وبعد انتظار طويل دام 30 عاما فاز ليفربول بالدوري الممتاز وأنهى الموسم متفوقا بفارق 18 على أقرب منافسيه مانشستر سيتي فريق المدرب بيب جوارديولا.

وشارك هندرسون في 30 مباراة في الدوري في الموسم الماضي قبل أن تبعده إصابة في الركبة.

وعبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت حث لاعب وسط منتخب إنجلترا زملاءه على الاستمرار في التحسن قائلا ”نحن بحاجة إلى الانطلاق من جديد وأن نكون أفضل من أجل الحفاظ على هذا الحماس وهذه الرغبة والقدرة على المنافسة كما كان حالنا في الأعوام القليلة الماضية“.

وأضاف هندرسون ”عليكم فقط الاستمرار في العمل والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب لأننا أثبتنا خلال الأعوام القليلة الماضية أننا أحد فرق القمة. وهذا كله يرجع إلى العمل الجاد والالتزام“.

وأردف القائد قائلا ”يسعدني التفكير فيما يمكننا القيام به في الموسم الجديد وأن نقدم موسما كبيرا مرة أخرى“.

وسيلتقي ليفربول الذي يدربه الألماني يورجن كلوب في مباراة درع المجتمع يوم السبت مع أرسنال بطل كأس انجلترا قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة ليدز يونايتد الوافد الجديد في 12 سبتمبر المقبل.

وعن ذلك قال هندرسون ”علينا أن نحسن الأداء في هذه المباراة والتي تقدم لنا فرصة أخرى للفوز بلقب وبعد ذلك بفترة قصيرة يبدأ الدوري الممتاز.. ولذا فعلينا الاستعداد لكل ذلك“.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تأجيل كلاسيكو العين الإماراتي والهلال السعودي

سحبها من يدها.. الجزائري يوسف بلايلي يثير غضبا بتصرفه تجاه حكمة

بعد “جلد” حمد الله.. مراجعة قوانين سلوك المشجعين على طاولة الاتحاد السعودي