ميسي يخرج عن صمته بشأن رحيله عن برشلونة

04 سبتمبر 2020 - 06:30

قال خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الشرط الجزائي في عقد ميسي بقيمة 700 مليون يورو ليس ساريا" بنهاية الموسم إذا قرر ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة.

وأضاف خورخي في بيان له لا نعرف العقد الذي قاموا بتحليله وما هي الأسس التي استنتجوا على أساسها أن ما سبق ذكره سيكون له "شرط إنهاء" قابل للتطبيق في حال قرر اللاعب فسخ العقد من طرف واحد لتحرير نفسه، اعتبارا من نهاية موسم 2019/2020.

وتابع، هذا بسبب خطأ واضح من الدوري الاسباني. كما تشير الفقرة 8.2.3.6 من العقد الموقع من قبل اللاعب مع النادي حرفيا: "لن يتم تطبيق هذا التعويض إذا كان إنهاء العقد بقرار أحادي من اللاعب ساري المفعول اعتبارا من نهاية موسم 2019/2020".

كشفت صحيفة صن البريطانية يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعى لكسر حاجز الصمت في ظل الضجة التي أثارها قبل أيام قليلة بإبداء رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف.

صحيفة ماركا الإسبانية قالت إن خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله ومحاميه وصلوا اليوم إلى المبنى الإداري بنادي برشلونة، لبدء يوم جديد من المفاوضات لحسم هذا الملف.

وتسبب السقوط المذل أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في توثر العلاقة بين ليونيل ميسي وبرشلونة الإسباني، بالإضافة إلى فشل النادي في التعاقد مع نيمار دا سيلفا وجريزمان.

وزاد من تدهور العلاقة بين النادي والندم الأرجنتيني إصرار ميسي على إن إقالة فالفيردي في يناير كانت خطأ فادحا.

وأضافت التقارير الإعلامية أن ما زاد من توثر العلاقة بين الطرفين عدم إقالة أبيدال في يناير كما وعد بارتوميو ميسي، بالإضافة إلى تسريب تفاصيل اجتماعه مع رونالدو كومانالمدرب الجديد لبرشلونة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له

عاجل .. جامعة الكرة تعلن رسميا الانفصال عن خاليلوزيتش بالتراضي