بعلم المغرب واللغة العربية.. هكذا رحب إنتر ميلان الإيطالي بالأسد المغربي أشرف حكيمي (فيديو)

09 سبتمبر 2020 - 08:00

 

قام فريق إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، بالترحيب بلاعبه الجديد الدولي المغربي أشرف حكيمي قادما من فريق ريال مدريد الإسباني فى صفقة قيمتها 50 مليون يورو، وذلك عبر فيديو نشره الفريق على حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

الفيديو الذي تبلغ مدته 45 ثانية، أظهر النجم أشرف حكيمي بالعلم المغربي، إلى جانب مشاهد متعددة من المغرب مع عبارات باللغة العربية، كنوع من الترحيب باللاعب المغربي، حيث خُتم الفيديو بوصف حيكيمي على أنه "اللاعب، الرجل، الصبي".

يأتي ذلك بعدما أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي سابقا، عن انتقال أشرف حكيمي بشكل رسمي إلى صفوفه بعقد يمتد إلى 2025، بعدما قضى موسمين على سبيل الإعارة داخل قلعة بوروسيا دورتموند الألماني قادما من ريال مدريد الإسباني.

وبعد إعلان التحاق بالنادي الإيطالي، أشاد ريال مدريد بمسار حكيمي داخل الفريق الإسباني، حيث قال في بلاغ رسمي: "يريد النادى أن يشكر أشرف حكيمي على كل هذه السنوات من التفانى والاحتراف والسلوك المثالى منذ قدومه إلى أكاديمية النادى فى 2006، ويتمنى النادي الحظ الطيب له في مرحلته الجديدة".

الإعلام الإيطالي تفاعل مع صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان، حيث وصفت جرائد محلية أنه أحد الصفقات المميزة التى ستساعد مدرب الفريق كونتي على التتويج بلقب الدوري الإيطالى خلال الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي يسعى لاستغلال تعثر الرجاء الرياضي

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

كانت تنظم في فرنسا منذ 2012.. مراكش تحتضن الجائزة الكبرى لإفريقيا لسباقات الخيول