شوبير: بنشرقي يطالب بمبالغ كبيرة لتجديد عقده رفقة الزمالك

17 أغسطس 2021 - 11:00

أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير أن المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك، طلب مبالغ كبيرة لتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال شوبير في برنامج الذي يبث على أمواج أحد القنوات المصرية إن أشرف بن شرقي طلب مبالغ كبيرة للتجديد للزمالك، وأضاف قائلا: "هناك ممن يدعون حب الزمالك يضغطون عليه لطلب مبالغ كبيرة لتمديد عقده، واللجنة الحالية في القلعة البيضاء تحاول التصدي لهذه المحاولات والإبقاء على اللاعب المتميز".

وكان مصادر إعلامية مصرية أكدت أن نادي الزمالك يرغب بشدة في تجديد عقد جناحه المغربي، أشرف بنشرقي، وعدم السماح له بمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لجريدة "اليوم السابع" المصرية، عن تمسك إدارة النادي بالتجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة النادي متمسكة ببقاء بن شرقي في صفوف الزمالك لمواسم مقبلة، وسيتم عقد أكثر من جلسة للتفاوض معه ومع وكيله من أجل التجديد، مؤكدا ان الإدارة لن تبخل بأي مجهود في سبيل التجديد لأشرف بن شرقي.

في المقابل فإن أشرف بن شرقي أبدى رغبته بالبقاء ضمن صفوف الزمالك والتجديد للفريق، وسيتم إنهاء الملف قريبا وفقا لتصريحات المقربين من اللاعب، حسب الصحيفة ذاتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين