تحت شعار “دمي لِبَلدي” وفي بادرة إنسانية.. جماهير حسنية أكادير تتبرع بدمائها (فيديو)

11 سبتمبر 2020 - 12:30

نظمت جمعية محبي ومشجعي حسنية أكادير للأعمال الإجتماعية، حملة تبرع بالدم، صبيحة يوم أمس الخميس، بمقر غرفة التجارة والصناعة، وعرفت مشاركة مكثفة لجماهير الغزالة، ومتطوعين اختاروا تلبية نداء الجمعية، الذي اختارت له شعار"إيدامنينو إيتمازيرتينو/ دمي لبلدي".

رئيس الجمعية النوري، قال في تصريح لـ العمق الرياضي، بأن المبادرة تدخل في إطار البعد الإنساني أولا لبرنامج الجمعية، والذي يستحضر مصلحة الوطن أولا، خاصة وأن بنك الدم بمركز تحاقن الدم، ومستشفيات الجهة، تعرف خصاصا كبيرا في هذه المادة الحيوية، التي تساهم في إنقاد أرواح بشرية.

وأضاف متحدثنا، إن جماهير الحسنية، ومعها عموم الساكنة والغيورين، لبوا النداء، وساهموا بكل طواعية، واستمرت العملية حتى السادسة من مساء اليوم.

متطوعون بدورهم، في تصريحات استقتها العمق الرياضي في عين المكان، عبروا عن سعادتهم للمشاركة في هذا العمل الانساني، ومن بين المتبرعين، شاب يعاني من إعاقة، ومشجع للوداد الرياضي البيضاوي، قال بالحرف: "بالرغم من إعاقتي إلا أنني أحس بأن هذه العملية ستساهم في إنقاذ ارواح العديد من المغاربة، وأناشد الجميع بالتبرع، أنا ودادي حتى النخاع، وتبرعت أكثر من مرة، ولكن لا أتردد في تلبية النداء الي أعتبره نداء الوطن، وأتمنى التوفيق للحسنية في مشوراها في البطولة وفي كاس الكونفدرالية الافريقية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي