بعد رحيل غاريدو…”العمق الرياضي” تكشف هوية الطاقم التقني الذي سيقود الوداد (صورة)

12 سبتمبر 2020 - 11:03

كشف مصدر موثوق به لموقع "العمق الرياضي" أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عينوا طاقما تدريبيا جديداً خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

وأكد المصدر ذاته، أن المدرب الأرجنتيني ميخيل غاموندي المشرف العام للنادي الأحمر هو من سيقود كتبية "وداد الأمة"، بمساعدة كل من سعد كرمان، والدولي المغربي السابق طارق شهاب، وسيكون الملغاشي دجيمي فيولس معدا بدنيا، وناصر بوعزة مدربا الحراس.

وكان موقع "العمق الرياضي"، قد كشف أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي، فسخوا عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي، ذلك بعد اجتماع طارئ، عقده سعيد الناصيري رئيس الفريق مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، من أجل معرفة أسباب النتائج السلبية الأخيرة.

وأضاف نفس المصدر، أن اللمسة الفنية للمدرب الإسباني منذ عودة الفريق الأحمر المنافسة الوطنية عقب الحجر الصحي، مما أفقده صدارة البطولة الوطنية الاحترافية للغريم التقليدي الرجاء الرياضي.

وكان مباراة الكلاسيكو بين فريق الجيش الملكي ضيفه الوداد الرياضي،برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل أهداف المباراة كل من إسماعيل الحداد لفائدة الفريق الأحمر في الدقيقة 17، فيما تمكن الفريق العسكري من تعديل الكفة عبر لاعبه حمزة غودالي في الدقيقة 85، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

بهذه النتيجة رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مناصفة مع مولودية وجدة، على بعد 4 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي صاحب 45 نقطة، فيما رفع الجيش الملكي رصيده إلى 35 في المركز السادس رفقة الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”