بسبب العصبة الاحترافية… مسوؤلي الرجاء الرياضي يعقدون اجتماعا طارئا

13 سبتمبر 2020 - 11:00

أعلن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه سيعقد اجتماعا طارئا، على خلفية المستجدات الأخيرة المتعلقة بتأجيل مباراته أمام سريع واد زم برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف الفريق الأخضر في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه "و نظرا لعدم توصل النادي برد العصبة الوطنية إلى غاية يومه بخصوص الرسالة الاحتجاجية المتوصل بها من طرف هذا الجهاز بتاريخ 9 شتنبر 2020، قرر المكتب المديري الدعوة لعقد اجتماع طارئ اليوم الأحد 13 شتنبر 2020 وفق البرنامج التالي : عقد اجتماع المكتب المديري مع الطاقم التقني على الساعة 12 زوالا، يليه اجتماعا للمكتب المديري على الساعة 14 زوالا.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد عبر عن احتجاجه واستيائه الشديدين على العصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد تأجيل مباراته أمام سريع وادزم للمرة الثانية على التوالي.

وأرسل نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و ذلك على خلفية برمجة لقاء ناديي الرجاء الرياضي و سريع واد زم للمرة الثالثة يوم 27 شتنبر 2020 في ضرب صارخ و غير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة و تكافؤ الفرص التي أكدت عليها العصبة في بلاغها الأخير المؤرخ في 3 شتنبر 2020 بناءا على التوصيات الصادرة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتساءل الفريق الأخضر من خلال هذه المراسلة عن الخلفيات و النوايا التي تحكم القرارات الصادرة عن العصبة و التي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف و التطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات الفريق الأخضر و التي أضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية.

و طالب مسوؤلي الرجاء الرياضي بإلزامية برمجة لقاء سريع واد زم قبل مؤجل لقاء الدورة 24 المقرر مبدئيا يوم 20 شتنبر 2020، مؤكدين أنهم لن يتوانوا عن سلوك كل التدابير التي تخول له الحفاظ عن حقوقه و مصالحه بخصوص إشكالية البرمجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري

المغرب التطواني يحدد موعد جمعه العام

وسط حضور جماهيري غفير.. مبابي: حققت حلما طال لسنوات وسأهب حياتي لريال مدريد