كورونا…تحاليل سلبية للاعبي الرجاء الرياضي

13 سبتمبر 2020 - 02:00

كشفت مصادر متطابقة لموقع العمق الرياضي" أن نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا"، التي خضعت لها مكونات الفريق الأول للرجاء الرياضي، جاءت سلبية.

وأضافت نفس المصادر، أن بعد خروج نتائج التحاليل المخبرية، أجرى لاعبو الفريق الأخضر، حصة تدريبية على أرضية الملعب الرياضي مولاي رشيد، استعداداً لمباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد طالب من لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية بإجراء مباراته أمام فريق سريع وادزم في 16 أو 17 من الشهر الجاري، عوض حتى 27 من الشهر الجاري، مشددا على ضرورة احترام تراتبية المباريات.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد عبر عن احتجاجه واستيائه الشديدين على العصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد تأجيل مباراته أمام سريع وادزم للمرة الثانية على التوالي.

وأرسل نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و ذلك على خلفية برمجة لقاء ناديي الرجاء الرياضي و سريع واد زم للمرة الثالثة يوم 27 شتنبر 2020 في ضرب صارخ و غير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة و تكافؤ الفرص التي أكدت عليها العصبة في بلاغها الأخير المؤرخ في 3 شتنبر 2020 بناءا على التوصيات الصادرة عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتساءل الفريق الأخضر من خلال هذه المراسلة عن الخلفيات و النوايا التي تحكم القرارات الصادرة عن العصبة و التي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف و التطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات الفريق الأخضر و التي أضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية.

و طالب مسوؤلي الرجاء الرياضي بإلزامية برمجة لقاء سريع واد زم قبل مؤجل لقاء الدورة 24 المقرر مبدئيا يوم 20 شتنبر 2020، مؤكدين أنهم لن يتوانوا عن سلوك كل التدابير التي تخول له الحفاظ عن حقوقه و مصالحه بخصوص إشكالية البرمجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي