البطولة الاحترافية.. الرجاء يهزم مولودية وجدة ويتصدر الترتيب مؤقتا

06 يناير 2024 - 07:57

تغلب فريق الرجاء الرياضي، بهدفين دون رد، على ضيفه مولودية وجدة في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعجز الفريق الأخضر عن فك شفرة الدفاعات الوجدية خلال الجولة الأولى، حيث أضاع بعض الفرص التي أتيحت له وفشل في ترجمتها إلى أهداف.

وخلال الجولة الثانية، نجح صابر بوغرين في افتتاح حصة التسجيل عند الدقيقة 64 من تسديدة من خارج مربع العمليات سكنت شباك الحارس الوجدي، قبل أن يضاعف مهدي موهوب النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 33 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية مؤقتا فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 16 في المركز العاشر في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

واعتمد الألماني، جوزيف زينباور، في هذا اللقاء على كل من أنس الزنيتي، اسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، محمد بولاكسوت، يوسف بلعمري، محمد مكعازي، مهدي مباريك، بوكرين، يسري بوزوق، أدم النفاتي، نوفل الزرهوني.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف لحوالي الشهر، بعد إنهاء الجولة 15 والأخيرة من شطر الذهاب، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في النسخة 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار، انطلاقا من السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه الجيش الملكي جاره الفتح الرياضي في “ديربي الرباط”، الإثنين المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، حيث سيتوج الفريق العسكري بلقب الخريف في حال الفوز في اللقاء دون النظر لنتيجة مباراة الرجاء.

وسيدخل العساكر اللقاء العاصمي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه أداء ونتيجة أمام المغرب التطواني بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، في مباراة سيطر فيها زملاء القائد ربيع حريمات طولا وعرضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس لتأكيد توهج كرة القدم المغربية

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل