بلهندة يواجه مجددا “غضب” أنصار غلطة سراي

19 أغسطس 2019 - 07:19

لازالت "التوتر" العنوان الأبرز بين جماهير فريق غلطة سراي التركي واللاعب المغربي يونس بلهندة، الذي عاد مجددا  للدخول في ملاسنات، مساء أمس الثلاثاء، أمام الأنصار، بمباراة  الجولة الثالثة من دور مجموعات "تشامبيونز ليغ" ، أمام ريال مدريد.

وخلال الدقيقة 67 من عمر المواجهة، قرر المدرب استبدال اللاعب المغربي بزميله  عمر بايرام، لنطلق صافرات الاستهجان في وجه بلهندة من طرف أنصار غلطة، واختار الأخير الرد مجددا، بطريقته الخاصة.

الصحافة التركية ومباشرة بعد اللقاء الكروي الذي انهزم خلالة غلطة سراي بهدف دون رد، أبرزت أن تصرفات بلهندة عادت لتكون "حادة" مع الجماهير، بعد هدنة منذ بداية الموسم الرياضي الجديد.

ووقع بلهندة عقده مع غلطة سراي في 2017، قادما من دينامو كييف الأوكراني، قبل أن يتحول لأبرز اللاعبين المغاربة في الدوري التركي، إلا أنه ظل كثير الاصطدام مع الجماهير، سواء بالمباريات أو خلال مروره بالمنطقة المختطلة للصحافة، أو  قبل الحافلة التي تقل المجموعة في تنقلاتها صوب الملاعب.

يشار، إلى أن بلهندة، قد أصبح من أبرز الأسماء الكروية المرشحة لمغادرة الفريق بنهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد أن وجهه الطاقم التقني ملاحظات بخصوص أداءه، وبدأت الإدارة في مفاوضة لاعبين لتعويض رحيله المرتقب,

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي