ثلاثي حسنية أكادير في اللائحة الأولية لأسود الأطلس استعداداً لمواجهة السنغال والكونغو الديمقراطية

21 سبتمبر 2020 - 03:30

قام الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بالمناداة على ثلاثي حسنية أكادير لمعسكر المنتخب الوطني الأول تأهبا للمبارتين الوديتين أمام منتخب السنغال في التاسع من اكتوبر القادم والكونغو الديمقراطية في الثالث عشر من أكتوبر 2020 بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط .

وعرفت اللائحة الأولية للمنتخب المغربي لكرة القدم ، كل من المهدي أوبيلا ، كريم البركاوي و عبد الكريم باعدي ، استعداداً لمواجهة منتخبي السينغال والكونغو الديمقراطية.

وكان الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، قد قام بالمناداة على كل من رضا التكناوتي، يحيى جبران، ووليد الكرتي، وأيوب العملود، من الفريق الأحمر ، وبدر بانون وأنس الزنيتي وسفيان الرحيمي، من الفريق الأخضر.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن خوض "أسود الأطلس" مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي السينغال والكونغو الديمقراطية، خلال شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لتصفيات كأس إفريقيا.

وستجري المباراة الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم الجمعة 9 أكتوبر المقبل، على أن يجرى اللقاء الثاني ضد منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر المقبل، علما أن المبارتان ستلعبان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة السابعة مساء.

وتنتظر أسود الأطلس مواجهة رسمية يوم 9 نونبر المقبل، أمام منتخب أفريقيا الوسطى ضمن الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا 2021،

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم