“هاتريك” الكعبي يقرب أولمبياكوس من نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

03 مايو 2024 - 10:30

فاز فريق أولمبياكوس اليوناني على أستون فيلا الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الخميس، برسم ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بفضل الأداء المميز للاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي.

وتمكن أسد الأطلس من إحباط مصيدة التسلل ليفتتح التسجيل أمام جماهير برمنغهام في الدقيقة 16 من اللعب، قبل أن يعود للتهديف عقب تمكنه ببراعة من إنهاء هجمة جماعية نفذها اليونانيون بإتقان (الدقيقة 29، 2-0).

وقبل نهاية الشوط الأول، منح أولي واتكينز الأمل من جديد لفيلا بارك مستفيدا من تمريرة لموسى ديابي (45+1، 1-2). وسيبدأ رجال أوناي إيميري الشوط الثاني مثل ما أنهوا الشوط الأول، وذلك بتسجيل هدف التعادل من أقدام ديابي بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني (الدقيقة 52، 2-2).

لكن فرحة جماهير “أستون فيلا” لم تدم طويلا، حيث عاد الكعبي لمنح التقدم لأولمبياكوس بعد أربع دقائق. فمن ركلة جزاء، تمكن الدولي المغربي من تسجيل هدفه الثالث، والثامن في المسابقة (الدقيقة 56، 2-3).

بعد ذلك، عزز سانتياغو هيزي تقدم فريقه بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 67 (2-4). وأتيحت للفريق الإنجليزي فرصة تقليص النتيجة قبل وقت قصير من نهاية المواجهة، لكن دوغلاس لويز فشل في تحويل ركلة الجزاء التي نفذها إلى هدف. وستجرى مباراة إياب نصف النهائي يوم 9 ماي في اليونان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة