الوداد الرياضي يتعاقد مع النجم الفرنسي زيدان

24 سبتمبر 2020 - 02:00

تعاقد فريق الوداد الرياضي، مع اللاعب الفرنسي إنزو زيدان، ابن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، قادما من نادي الميريا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس، وكيل أعمال زيدان، أن موكله انتقل الى الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وسبق لإنزو زيدان ان لعب في صفوف كل من ألميريا و ديبورتيفو أفيس، إضافة إلى مسيرته مع رديف ريال مدريد، حيث خاض 78 مباراة معه سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة، ثم لعب مباراة واحدة مع الفريق الأول موسم 2016 – 2017 في مسابقة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المنافس في الدرجة الثالثة، قبل أن يرحل إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس ومنه خرج معارًا إلى لوزان السويسري.

وكان مسوؤلي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد تعاقدوا مع الهداف أيوب الكعبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من فريق هيبي شينا فورتون الصيني.

وأكد مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي، أن الدولي المغربي الكعبي وافق على حمل قميص الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم مقبلة، خصوصا أنه يحظى باحترام الجماهير الودادية.

وكان أيوب الكعبي، الذي فسخ عقده بالتراضي مع الفريق الصيني، قد توصل بعدة عروض احترافية، من قبل بيراميدز والأهلي المصري، إضافة إلى عروض خليجية.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان قد انضم لهيبي شينا فورتون الصيني سنة 2018 لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت بـ6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند