البنزرتي يضغط على إدارة النجم الساحلي التونسي للتعاقد مع سالتو

27 سبتمبر 2020 - 12:30

كشف مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي، أن فوزي البنزرتي مدرب فريق الصفاقسي التونسي، يضغط على إدارة فريقه للتعاقد مع اللاعب الليبي انيس سالتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي اهتمام البنزرتي بالهداف الليبي، حيث سبق له تدريبه في النجم الساحلي التونسي، و المنتخب الليبي، حيث شارك معه في 13 مقابلة سجل خلالها 7 اهداف

وكان نادي الإتحاد السكندري المصري، قد فسخ عقد مهاجمه الليبي أنيس سلتو ( 28 سنة ) بالتراضي، اللاعب الليبي، بعدما انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي النجم الساحلي التونسي.

وسبق لمصدر خاص قد أكد في وقت سابق لـ”العمق الرياضي”، أن الهداف الليبي، يرغب في خوض تجربة جديدة خارج فريقه الحالي، بحثاً عن آفاق أرحب يطور من خلالها مؤهلاته الفنية، إحدى الدوريات العربية.

وكان اللاعب الليبي أنيس سالتو، قد تلقى عروضا من كل من الرجاء الرياضي ، وبيراميدز المصري، وفريق سعودي، بالإضافة إلى الهلال السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية

يذكر أن إدارة الوداد الرياضي، كانت قد أعجبت بإمكانيات اللاعب الليبي سالتو الموسم الماضي، حيث ارتبط اسم اللاعب بالفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال مباراة الوداد الرياضي ضد الأهلي الليبي، الذي كان معارا إليه خلال الموسم الماضي، من فريق النجم الساحلي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟