السد القطري يحضر عرضًا ضخمًا لضم الهداف عبدالرزاق حمدالله

30 سبتمبر 2020 - 02:00

أصبح الدولي المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، محط اهتمام نادي السد القطري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن النادي القطري قدم عرضا ضخما لضم اللاعب المغربي، رفقة راتب سنوي يتجاوز 5 ملايين أورو.

وبات الهداف المغربي، أحد أساطير نادي النصر، حيث سجل 92 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال 71 مباراة رسمية، منذ الانضمام إليه في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية، قد كشفت أن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي، مهتم بضم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقه “بريم ترانسفير مان” الانجليزي، إن مدرب الفريق الإنجليزي، جوزي مورينيو وضع حمد الله ضمن لائحة مصغرة لتعزيز هجوم الفريق في الميركاتو الحالي، حيث طلب مورينيو من إدارة ناديه التعاقد مع مهاجم قبل إقفال الميركاتو الحالي بتكلفة متوسطة، ليكون بديلا للمهاجم الأساسي هاري كين.

ونجح عبدالرزاق حمدالله في قيادة النصر، للتتويج بثنائية دوري المحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020، بالإضافة إلى تتويجه هدافًا للعالم، في العام الماضي، متفوقًا على أساطير اللعبة؛ مثل: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وحصل حمد الله، على جائزة هداف دوري المحترفين، في الموسمين الماضين، بل أنه حطم الرقم القياسي في نسخة 2018-2019، بتسجيله 34 هدفًا

يذكر أن عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله مع النصر السعودي يمتد حتى صيف 2022، حيث كان قد انتقل للفريق السعودي سنة 2018 قادما من الريان القطري .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان