سيلاسي يشن هجوما على حكم مباراة المغرب والجزائر

15 يناير 2021 - 05:00

شن عميد منتخب المغرب لكرة اليد، نبيل سيلاسي، هجوما حادا ضد الحكم الدنماركي هانسن مادس، الذي أدار لقاء فريقه ضد الجزائر، مساء أمس الخميس في الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة العالم، المقامة حاليا في مصر.

وأضاف سيلاسي في تصريحات للصحفيين بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية في مصر "قرارات الحكم أثرت علينا، تعرضنا لثلاث حالات طرد، وهو ما جعلنا نخسر اللقاء".

وفرط المنتخب المغربي لكرة اليد في تقدمه بفارق سبعة نقاط أمام نظيره الجزائري، ليتعرض للهزيمة بحصة 24 مقابل 23، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر.

وتسيد المنتخب المغربي أطوار الجولة الأولى من المباراة حيث انتهت بفارق 7 نقاط لصالح العناصر الوطنية، قبل أن تتكافئ المباراة في جولتها الثانية، في مواجهة عرفت تألقا كبيرا لحارس أسود الأطلس ياسين الإدريسي الذي تمكن من صد مجموعة من الكرات الخطيرة، إضافة لصده لعدد من ضربات الجزاء.

وتمكنت العناصر الجزائرية من حسم المباراة والعودة في النتيجة خلال الأنقاس الأخيرة من المواجهة، ليحقق الجزائر فوزه الأول بالمونديال.

وافتتحت النسخة رقم 27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر، أمس الأربعاء بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ورئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى.

وكان المنتخب المصري منظم البطولة، افتتح منافسات ''المونديال'' بالفوز على نظيره التشيلي بحصة 35 مقابل 29، لحساب المجموعة السابعة.

وتضم المجموعة السادسة إلى جانب المنتخبين المغربي والجزائري كل من إيسلندا والبرتغال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية