حمد الله يرد على حاليلوزيتش “صورة”

02 أكتوبر 2020 - 12:30

نشر مهاجم نادي النصر السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله صورة على حسابه انستعرام مباشرة بعد حديث حاليلوزيتش عن سبب عدم استدعائه للمنتخب الوطني لكرة القدم.

تدوينة حمد الله جاءت على شكل صورة له مرفوقة بتعليق "كن سعيدا".

وقال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، خلال تقديمه لطاقمه التقني والعناصر التي سيخوص بها غمار المباراتين الوديتين، إن مهاجم النصر السعودي الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لا يرد على مكالماته.
واستشهد وحيد على تجاهله احمد الله في مؤتمره الصحفي بتدوينة الاعتزال التي كان قد كتبها عبد الرزاق حمد الله مضيفا" كيف استدعي لاعبا اعتزل وأعلن اعتزاله الدولي بنفسه".

وضمت القائمة في حراسة المرمى كل من ياسين بونو، ومنير المحمدي، وفي خط الدفاع: نبيل درار، حمزة منديل، الشباك عصام، مزراوي نصير، أشرف حكيمي، نايف أكرد، فضال زهير، رومان سايس، شاكلة سفيان، سامي ماميي.

وسط ميدان قائمة خليلوز يتش ضم عمر القادوري، الصاديقي ادريس، أمرابط سفيان، بوجلاب نسيم، بركوك أيمن، زياش حكيم، أسامة طنان، سليم أملاح، وفي الهجوم العربي يوسف، لبيض زكرياء، موحا راخلسا، منير الحدادي، أشرف بنشرفي.

يشار إلى أن المباراتين الوديتين ستجريان على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط امام منتخب السنغال يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 على أن يواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة