المغرب التطواني: هناك عملية التشويش ممنهجة

02 أكتوبر 2020 - 05:00

قال نادي المغرب التطواني إنع تفاجأ ومعه الجمهور الحقيقي للنادي باستمرار عملية التشويش الممنهجة التي تسلكها شرذمة من الأشخاص لا تهمها المصلحة الفضلى للنادي، بقدر ما تلهث وراء مصالحها المادية وطموحاتها السياسية.

وأضاف النادي في بلاغ له أنه تداولت بعض الصفحات الفيسبوكية خبرا يتعلق بتعمد عدم إشراك اللاعب أيوب لكحل في مباراة نادينا ضد فريق إتحاد طنجة رغم عدم حصوله على أربع بطائق صفراء، والحال أن اللاعب سالف الذكر حاصل على أربع بطاقات صفراء.

وأوضح النادي أن البطاقة الصفراء الأولى: برسم الدورة 9 من البطولة الوطنية، الدقيقة 77، والتي واجه نادينا فريق الفتح الرباطي بتاريخ 07 دجنبر 2019، فيما البطاقة الصفراء الثانية: برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية، الدقيقة 96، التي حل فيها نادينا ضيفا على فريق نهضة الزمامرة بتاريخ 01 مارس 2020.

وأشار النادي إلى أن البطاقة الصفراء الثالثة: برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية، الدقيقة 74، التي استقبل فيها نادينا فريق يوسفية برشيد بتاريخ 06 مارس 2020، فيما البطاقة الصفراء الرابعة: برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية، الدقيقة 55، التي حل فيها نادي الوداد البيضاوي ضيفا على فريق المغرب أتلتيك تطوان بتاريخ 27 شتنبر 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده

رحيمي ينافس البوفتيني على الكرة الذهبية الإماراتية

بعد رحيله عن ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي