تقييم استعدادات المؤهلين لأولمبياد طوكيو محور اجتماعات اللجنة الوطنية الأولمبية 

04 أكتوبر 2020 - 12:30

عقدت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية سلسلة من الاجتماعات مع الإدارات التقنية للجامعات الرياضية الوطنية وممثليها ،عبر وسائل التواصل المرئي، تمحورت حول تقييم استعدادات الرياضيين المغاربة المؤهلين لأولمبياد طوكيو 2020.

وحسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء فقد ذكر بلاغ للجنة، أن هذه الاجتماعات ،المنعقدة ما بين 28 شتنبر الماضي وثالث أكتوبر الجاري، انصبت حول التحضير لأولمبياد طوكيو، ومتابعة مشروع جيل 24-28، وتنسيق برامج المنح والتدريب التضامني الأولمبي، التي تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية.

وشكلت هذه اللقاءات منصة للتبادل والعمل على مواصلة دعم المشاريع الرياضية للجامعات الوطنية، والتي تندرج في إطار صلاحيات اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإدارة التقنية للجنة قدمت بالمناسبة مقترحات ملموسة لضمان المتابعة الطبية للرياضيين استعدادا للأولمبياد، فضلا عن إمكانية الاستفادة من البنيات التحتية الرياضية ذات الجودة العالية.

من جهة أخرى، تم خلال اجتماعات اللجنة الوقوف على كافة الأنشطة الرياضية للجامعات والأندية خلال الفترة الحالية و"الصعبة" بسبب الظروف الصحية.

وشددت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ،في بلاغها، على أنها ستظل رهن إشارة مختلف الجامعات لدعمها في تنفيذ مشاريعها الرياضية، وملاءمتها باستمرار مع احتياجات الرياضيين خلال الاستعداد للأولمبياد القادم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية