انتر ميلان تأكد أن حكيمي لم يكن مصاب اصلا بفيروس كورونا

24 أكتوبر 2020 - 05:00

قالت تقارير إعلامية أن نادي انتر ميلان الإيطالي تأكد أن الدولي المغربي أشرف حكيمي لم يكن مصابا اصلا بفيروس كورونا وأن التحليلة الأولى كانت خاطئة.

وأضافت التقارير أن النادي سيقوم باجراءات قانونية ضد الاتحاد الاوروبي الذي تسبب بخطأه هذا من منع مشاركة رفقة فريقه ضد بروسيا مونشنغلادباخ ضمن دوري ابطال اوروبا.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أمس تشافي لاعبه الدولي المغربي أشرف حكيمي من فيروس كورونا المستجد.

وكان النادي أعلن على حسابه الرسمي إصابة الدولي المغربي وخضوعه للتدابير والإجراءات الصحية المتبعة.

وشكل انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الى إنتر ميلان الإيطالي صفقة قوية بعد أن تحدتث تقارير إعلامية كثيرة عن أهمية المغربي أشرف حكيمي الذي كانت أندية كثيرة ترغب في الاستفادة من خدماته.

وإلى جانب صفقة أشرف حكيمي نجد جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني لتوتنهام الإنجليزي، وعودة مارتن أوديجارد لريال مدريد بعد نهاية إعارته مع ريال سوسيداد.

وهناك أيضا إنتقال تيمو فيرنر من لايبزج الألماني إلى تشيلسي الإنجليزي، ولويس سواريز من برشلونة الإسباني إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وتوماس بارتي من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنجليزي.

ومن بين الصفقات المميزة انتقال كييزا من فيورنتينا الإيطالي إلى يوفنتوس الإيطالي، تونالي من بريشيا الإيطالي إلى ميلان الإيطالي، وديست من أياكس الهولندي إلى برشلونة الأسباني.

وشكل انتقالة ميراليم بيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة صفقة مهمة بالإضافة إلى إنتقال أرثور من برشلونة إلى يوفنتوس، وخاميس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني إلى إيفرتون الإنجليزي، وأيدنسون كافاني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مجانا، وتياجو ألكنتارا من بايرن ميونيخ الألماني إلى ليفربول الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي