بعد تصريحات حاليلوزيتش…شقيق حمدالله يطالب بتدخل لقجع لطي الخلاف ونسيان الماضي

05 أكتوبر 2020 - 09:30

كشف شقيق عبد الرزاق حمد الله ومدير أعماله، حقيقة رفضه موكله حمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم، بسبب رفض الإجابة على مكالمات وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة في المعسكر الإعدادي للفريق الوطني، استعدادا لوديتي الكونغو الديمقراطية والسنغال.

وأكد وكيل أعمال عبدالرزاق حمدالله، أن هداف النصر مستعد لحمل قميص المنتخب الوطني من جديد، مضيفا إلى إن حمد الله مستعد لتلبية نداء الوطن، مطالبا بتدخل فوزي لقجع لطي الخلاف ونسيان الماضي.

وكان الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش استبعد حمد الله من اللائحة التي استدعاها للمشاركة في المعسكر الإعدادي للفريق الوطني، استعدادا لوديتي الكونغو الديمقراطية والسنغال.

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، خلال تقديمه لطاقمه التقني والعناصر التي سيخوص بها غمار المباراتين الوديتين، إن مهاجم النصر السعودي الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لا يرد على مكالماته.

واستشهد وحيد على تجاهله احمد الله في مؤتمره الصحفي بتدوينة الاعتزال التي كان قد كتبها عبد الرزاق حمد الله مضيفا" كيف استدعي لاعبا اعتزل وأعلن اعتزاله الدولي بنفسه".

وضمت القائمة في حراسة المرمى كل من ياسين بونو، ومنير المحمدي، وفي خط الدفاع: نبيل درار، حمزة منديل، الشباك عصام، مزراوي نصير، أشرف حكيمي، نايف أكرد، فضال زهير، رومان سايس، شاكلة سفيان، سامي ماميي.

وسط ميدان قائمة خليلوز يتش ضم عمر القادوري، الصاديقي ادريس، أمرابط سفيان، بوجلاب نسيم، بركوك أيمن، زياش حكيم، أسامة طنان، سليم أملاح، وفي الهجوم العربي يوسف، لبيض زكرياء، موحا راخلسا، منير الحدادي، أشرف بنشرفي.

يشار إلى أن المباراتين الوديتين ستجريان على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط امام منتخب السنغال يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 على أن يواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني