خاص.. الناصيري يمهل النفطي 3 مباريات لتصحيح المسار أو الإقالة

20 فبراير 2023 - 11:00

أكدت مصادر مطلعة لجريدة "العمق" أن رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، قرر منح مهلة لمدرب الفريق، التونسي المهدي النفطي، تتمثل في 3 مباريات قادمة قبل إقالته من تدريب الفريق الأحمر.

وأوضحت المصادر ذاتها أن النفطي بات أمام ضرورة تحسين نتائج الفريق في أسرع وقت لتجنب الإقالة وتحقيق نتائج الفريق في جميع المنافسات التي يشارك فيها الفريق، خاصة بعد الهزيمة التي مني بها، الجمعة الماضي، أمام شبيبة القبائل الجزائري في افتتاح مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعقد الطرفان اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث أسباب توالي النتائج السلبية للوداد في الفترة الأخيرة، مع التطرق لسبل الخروج من هذه الأزمة.

ويواجه الناصيري ضغطا كبيرا من طرف جماهير الفريق الأحمر بسبب النتائج المتواضعة التي حققها النفطي منذ توليه زمام العارضة الفنية للفريق، حيث أشرف المدرب التونسي على تسع مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات في البطولة الاحترافية وتعادلين وهزيمة واحدة، مع إقصائه من الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية على يد الهلال السعودي.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الأخير مؤقتا في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا دون نقاط، مع مباراة متأخرة أمام فيتا كلوب الأنغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي