صحوة الجيش ورغبة خريبكة في البقاء يُهدد حلم الرجاء

06 أكتوبر 2020 - 11:00

تعرف الدورات الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم تنافسا قويا بين فرق مقدمة الترتيب ومن ضمنا فريق الرجاء الرياضي المتصدر الذي سيصطدم في أولمبيك خريبكة المهدد بالنزول للقسم الوطني الثاني ونادي الجيش الملكي الراغب في مركز مؤهل للمنافسات الإفريقية.

في هذا التقرير يرصد "العمق الرياضي" تفاصيل التشويق والإثارة التي طبعت البطولة الوطنية لكرة القدم.

طموح الرجاء

يطمح نادي الرجاء الرياضي إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي منحته المركز الأول برصيد 54 نقطة من أصل 28 مباراة وعبره إمكانية الفوز بلقب البطولة الوطنية في حال حقق نادي الرجاء نتائج إيجابية خلال الدورة 29 و30.

عقبة خريبكة

يسعى نادي أولمبيك خريبكة إلى البقاء ضمن أندية قسم الصفوة بالبطولة الوطنية لكرة القدم وتحقيق مكسب جمع 6 نقاط المتبقية لحساب الجولة 29 و30 والتي ضمنها مباراة قوية مع متصدر الترتيب نادي الرجاء الرياضي.

أولمبيك خريبكة الذي يحتل المركز 15 برصيد 28 نقطة خلف يوسفية برشيد واتحاد طنجة يمني النفس باستغلال مباراتي الدورتين المقبلتين من أجل تحقيق حلم البقاء ضمن الكبار.

صحوة الجيش

يعيش نادي الجيش الملكي هذه السنة صحوة كبيرة رغبة في احتلال مراكز متقدمة في سلم الترتيب غير أن هذه الرغبة تصطدم بواجهة الرجاء الرياضي في الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويحتل الجيش الملكي المركز الخامس بـ42 نقطة جمعها من أصل 28 مباراة أجراها الفريق، كما أن جماهير النادي تطمح لتحقيق نتائج إيجابية تبقيها في صراع تحقيق مركز مؤهل للمنافسات الإفريقية.

صراع الأمتار الأخيرة

يحتل نادي الرجاء الرياضي المركز الأول في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة مع مباراتين قويتين أمام كل من أولمبيك خريبكة الطامح للبقاء ضمن قسم الصفوة، والجيش الملكي الذي يعيش صحوة كبيرة.

ويحتل نادي الوداد الرياضي المركز الثاني برصيد 53 نقطة وتنتظره مباراتين قويتين أمام كل من سرع وادي زم والفتح الرباطي تواليا، فيما سيواجه نادي بركان المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة