الرجاء يعزز صدارته بثنائية في مرمى خريبكة وبركان يقسو على تطوان

07 أكتوبر 2020 - 08:59

حقق الرجاء الرياضي، فوزا هاما على مضيفه اولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الفريق الأخضر أهداف المباراة عبر كل من عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 24، و أيوب نناح في الدقيقة 37، فيما سجل للخربيكيين أداما ديوم في الدقيقة 37، وعرفت المباراة تضييع ضربة جزاء من طرف الأولمبيك عبر خالد صروخ في الدقيقة 57.

بهذا الفوز يتصدر الرجاء الرياضي ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 57 نقطة، متبوعا بنادي الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة في 28 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتغلب فريق نهضة بركان على المغرب التطواني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق البركاني سباقا للتهديف عبر حمادة العشير في الدقيقة التاسعة ثم أضاف المخضرم محمد عزيز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 60، ليضيف زكريا حدراف الهدف الثالث في الدقيقة 67 و أنهى مهرجان الأهداف زيد كروش بتسجيله الهدف الرابع في 72، فيما سجل الفريق التطواني الهدف الوحيد عبر مهاجمه مصطفى اليوسفي في الدقيقة 65.

ورفع فريق نهضة بركان رصيده إلى النقطة 54 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق المغرب التطواني في حدود النقطة 37 في المركز السابع.

وفي مباراة سابقة تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز اليوم امام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة 29 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

سجل للجيش الملكي اللاعب رضا سليم في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء وضاعف النتيجة اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 19، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب محمد فكري في الدقيقة 29، وأضاف حمزة مجاهد الهدف الرابع في الدقيق 41، وأضاف حمزة الكدالي الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وقلص النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب طالب ربه في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 33 نقطة في المركز 11.

وفاز مولودية وجدة على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

سجل الهدف الوحيد للفريق الوجدي، الهداف نوح السعداوي في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الشرفي بوجدة.

وبهذا الفوز بات فريق مولودية وجدة، يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 33 نقطة بالمركز الثاني عشر.

ولحساب نفس الجولة انتهى أمس اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرباطي والدفاع الجديدي على أرضية ملعب العبدي بنتيجة هدفين مقابل هدف رفع من خلالها الفتح الرباطي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز الثامن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي