رغم الفوز على السنغال..حاليلوزيتش: ينتظرنا عمل كبير في مباراتنا المقبلة

10 أكتوبر 2020 - 02:00

.

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن أسود الأطلس قدموا مباراة جيدة أمام منتخب السينغال الذي يعتبر من أفضل وأقوى المنتخبات الإفريقية ووصيف بطل النسخة الماضية من الكان.

وأوضح البوسني وحيد حاليلوزيتش:" أنا مقتنع بالأداء العام الذي قدمناه اليوم أمام منتخب السينغال، صحيح كانت هناك ندية كبيرة ونرفزة في بعض الأحيان والسبب أن كل منتخب كان يود أن يفوز في هذه المباراة، لكن ينتظرنا عمل كبير وسنعمل على تصحيح ذلك في المباراة القادمة ضد الكونغو الديموقراطية".

و انتهت المباراة الودية بين المنتخب المغربي أمام المنتخب السنغالي، بفوز الأسود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط،في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات الكروية القادمة، خاصة مواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكانوا أسود الأطلس السباقين للتهديف عبر سليم أملاح في الدقيقة 10، بعد تمريرة جميلة لأشرف حكيمي من الجهة اليمنى معلنا عن تقدم أسود الأطلس، فيما أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد جملة تكتيكية رائعة بين اللاعبين، ثم سجل الهداف يوسف العربي الهدف الثالث في الدقيقة 86، فيما سجل الفريق السنغالي الهدف الوحيد عبر لاعبه إسماعيلا سار من ضربة جزاء في الدقيقة 88.

وكان المدرب والناخب الوطني حاليلوزيتش قد اعتمد على التشكيلة التالية: بونو - منديل - سامي مايي - سايس - شباك - أمرابط - أملاح - برقوق - طنان - حكيمي - النصيري

يذكر أن المنتخب المغربي تنتظره مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بداية من السابعة مساء بملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات الكروية القادمة، خاصة مواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي