قبل المعسكر الإعدادي.. الركراكي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي

06 نوفمبر 2023 - 01:30

يعقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، ندوة صحفية، الخميس المقبل، للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي التي ستدخل في المعسكر الإعدادي، للنخبة الوطنية الأسبوع المقبل، قبل مواجهة تانزانيا لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وحسب بلاغ للجامعة املكية المغربية لكرة القدم فسيعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني الأول، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 9 نونبر 2023، بداية من الساعة 11 صباحا للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لدخول التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بداية من يوم الاثنين 13 نونبر 2023.

وستخوض كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي هذا الشهر مواجهة واحدة عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخب تانزانيا بدار السلام في 22 نونبر الجاري، بعد إلغاء مواجهة الجولة الأولى أمام إريتيريا.

وألغيت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب إريتيريا لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم سنة 2026، التي كانت ستقام يوم 16 نونبر الجاري بعد انسحاب إريتريا لأسباب مالية.

ويعتبر هذا التوقف الدولي في الفترة الممتدة من 13 إلى 22 نونبر الجاري آخر توقف قبل المعسكر الإعدادي الذي سيدخله أسود الأطلس، في يناير المقبل، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها في ساحل العاج في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة المقبلة.

وأسفرت قرعة المحفل القاري عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتانزانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللاعبون الإسبان يكتسحون التشكيلة المثالية لـ”يورو 2024″

ريال بيتيس يطرح تذاكر مواجهة الرجاء الودية

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري