مداح ل”العمق الرياضي” مسؤولية هزيمة الوداد يتحملها رئيس النادي وليس غاموندي

18 أكتوبر 2020 - 05:00

قال لا عب الوداد الرياضي السابق إلياس مداح، لنكن صادقين غاموندي لا يتحمل المسؤولية فهو أخذ زمام الأمور في آخر الموسم بلاعبين منهكين و لاعبين لا يستحقون حمل قميص الوداد.

وأضاف مداح في تصريح ل"العمق الرياضي" التشكيلة التي دخل بها غاموندي فهو مرغم على اللعب هكذا في ظل الغيابات و مستوى اللاعبين اما كومارا فهو عائد من الإصابة و لا يمكن المجازفة به في مباراة بهذا الحجم.

وتابع لاعب الوداد السابق، كل المسؤولية يتحملها رئيس النادي لقيامه بتعاقدات دون المستوى و عدم تطعيم الفريق بلاعبين بمستوى المغادرين.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الوداد الرياضي بضيفه الاهلي المصري على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لنادي الأهلي المصري اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من خطأ دفاعي ارتكبه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران، وأضاف الهدف الثاني على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى باقي الأسماء عبد اللطيف نصير، يحيى عطية الله، إبراهيم نجم الدين، يحيى جبران، وليد الكرتي، ايمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع أوك، غباغبو.

وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسفرت عن استضافة مصر لنهائي عصبة الأبطال المزمع إقامته يوم 6 نونبر المقبل، في حال تأهل نادي من المغرب ونادي من مصر.

يشار أنه لحساب إياب نصف نهائئ المسابقة سيحل الوداد الرياضي ضيفا على نادي الأهلي المصري يوم 23 أكتوبر، فيما سيرحل الرجاء الرياضي لمواجهة الزمالك المصري يوم 24 أكتوبر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب