بدر بانون يودع ملعب "محمد الخامس" باكيا قبل الانضمام للأهلى المصري

19 أكتوبر 2020 - 03:30

عرفت نهاية المباراة بين الرجاء الرياضي و الزمالك المصري برسم نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية، بقاء بدر بانون وحيدا على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بعد خوضه اخر مباراة له بقميص النسور الخضر، قبل الإنتقال إلى نادي الجديد الأهلي المصري.

كشفت وسائل إعلام مصرية أن النادي الأهلي المصري لكرة القدم حسم صفقة ضم الدولي المغربي المدافع بدر بانون، لاعب نادي الرجاء البيضاوي لمدة ثلاثة مواسم.

ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بفريقه الجديد، بعد نهاية جميع المسابقات التي يخوضها النسور الخضر خلال الموسم الجاري، وخاصة دوري أبطال إفريقيا و البطولة الاحترافية.

من جهته أبرز موقع "صدى البلد" أن بانون سيصبح اللاعب الأعلى أجرا داخل النادي الأهلي بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته مليون دولار.

وتابع أن صفقة بدر بانون كلفت خزينة الأهلى مبلغ 2 مليون دولار سيتم دفعها لناديه المغربي، إضافة إلى راتب اللاعب الذي سيحصل على مليون دولار سنويا.

ويعتبر بانون أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم البطولة المغربية خلال السنوات الأخيرة، حيث قاد الرجاء للتتويج بأكثر من لقب، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في النسخة الأخيرة من مسابقة أمم أفريقيا للمحليين.

وسيعزز بانون قائمة المحترفين المغاربة الذين يلعبون في الدوري المصري الممتاز وفي مقدمتهم وليد أزارو ، الذي يعود الموسم المقبل للقلعة الحمراء بعد انتهاء مدة إعارته للاتفاق السعودي، وثنائي الزمالك أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الزمالك المصري برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الافريقية، بعد خسارته بهدف دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة، النجم المغربي المحترف في صفوف النادي المصري أشرف بنشرقي الهدف الأول في الدقيقة 18 من ضربة رأسية مركزة، وتغاضى حكم المباراة عن ضربة جزاء واضحة للرجاويين بعد إسقاط سفيان رحيمي في مربع العمليات دون اللجوء لتقنية الفيديو "الفار".

وعرفت تشكيلة الفريق الأخضر غياب كل من عبدالجليل أجبيرة، والليبي سند الورفلي، عبدالرحيم الشاكير، عمر بوطيب، بسبب الاصابة، ثم غياب محمد زريدة وأيوب نناح "بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

يذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك المصري و الرجاء الرياضي، ستجرى يوم 24 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بشرقي يوضح بشأن مشاركته في نهائي عصبة الأبطال

قبل نهائي عصبة الأبطال.. إصابة أوناجم صداع في رأس الجهاز الفني للزمالك

إشبيلية يعلن إصابة بونو بفيروس كورونا