البطولة الوطنية.. سريع وادي زم يفوز على رجاء بني ملال (فيديو)

16 أبريل 2019 - 08:47

تمكن نادي سريع وادي زم اليوم من الفوز على ضيفه رجاء بني ملال في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل لسريع وادي زم اللاعب هشام العروي في الدقيقة 50، فيما ضاعف النتيجة اللاعب محمد روحي في الدقيقة 59،  فيما سجل عبدول عباس الهدف الثالث ضد مرماه في الدقيقة 85 ليرفع سريع وادي زم بذلك رصيد فريقه إلى 4 نقاط في المركز 11، وسجل لاعب سريع وادي وم هدفا ضد مرماه في آخر دقائق المباراة. 

انفصال فريق سريع وادي زم لكرة القدم رسمياً عن مدربه حسن بنعبيشة، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وأكد الفريق الوادزامي، في بلاغ توصل "العمق الرياضي" بنسخة منه، " بعد الوقوف على المستوى العام للفريق و في ظل توالي سلسلة من النتائج السلبية التي طبعت مسيرة النادي بعد مرور ثلاث دورات من البطولة الاحترافية.

وحصل وادي زم خلال ثلاثة دورات  على نقطة فريدة، زيادة عن الإقصاء من منافسات الكأس الفضية، رغم توفير جميع الشروط و الظروف الملائمة ،من استعدادات مكثفة و مبكرة و تربصات دامت أكثر من شهرين و إعطاء كامل الصلاحية للمدرب في تدبير الإدارة التقنية".

وختم الفريق بلاغه " أن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم قد انفصل بالتراضي عن  المدرب الوطني  حسن بنعبيشة للأسباب السالفة الذكر".

يذكر أن سريع وادي زم كان قد غادر منافسات كأس العرش، على يد المغرب التطواني بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

برسالة مؤثرة…الاتحاد السعودي يودع عبد الرزاق حمد الله

إشبيلية الاسباني يعلن ضم فاطمة الزهراء تاغناوت من الجيش الملكي

الجدافة المغربية “العلاوي” تكشف تفاصيل تحضيراتها وهدفها في أولمبياد باريس (فيديو)