بودريقة لبرلماني “البيجيدي”: هذا هو معنى تدخل السياسة في الرياضة وركوب الأمواج

21 أكتوبر 2020 - 01:07

وصف الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي سؤال البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، حسين حريش، لوزير الصحة، خالد أيت الطالب حول تعاطي الوزارة مع إصابة لاعبي فريق حسنية أكادير والرجاء الرياضي بداء كوفيد 19، بركوب الأمواج.

وتابع بودريقة في تدوينة على حسابه فايسبوك، "هذا هو معنى تدخل السياسة في الرياضة وركوب الأمواج".

ووجه البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، حسين حريش، سؤال كتابيا لوزير الصحة، خالد أيت الطالب حول تعاطي الوزارة مع إصابة لاعبي فريق حسنية أكادير والرجاء الرياضي بداء كوفيد 19.

وأضاف حريش "انتهى إل علمنا قيام وزراتكم من خلال مندوبية وزارة الصحة بأنفا، باتخاد قرار إدخال لاعبي الرجاء البيضاوي في حجر صحي بعد تأكد إصابة بعض لاعبيه وهو ما ترتب عنه تأجيل مباراته ضد الزمالك المصري وهو ما نثمنه ونعتبره قرارا إيجابيا.

وتابع البرلماني القرار "يحرص على حماية لاعبي وأطر الفريق ويحفظ له حقه في التنافس والتكافئ، إلا أننا نسجل أن وزارتكم لم تتعامل بالمثل مع حالة فريق حسنية أكادير قبل مباراته ضد فريق نهضة بركان ما ترتب عنه خوض الفريق مع ما يمثله ويحظى به من تقدير ومكانة لدى جمهور واسع من المعاربة خاصة جهة سوس لمباراة غاب فيها مبدأ تكافؤ الفرص.

وكانت إصابات مكونات الحسنية وصلت إلى تسع حالات إيجابية، خمسة منها تهم اللاعبين، وأربع حالات في صفوف مرافقي الفريق.

وجاءت هذه الإصابات الجديدة، ساعات قبل انطلاق حافلة الحسنية نحو مطار المسيرة بأكادير، حيث من المننتظر أن يسافر النادي نحو مدينة الرباط لمواجهة للمواجهة التاريخية ضد نهضو بركان، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بفوز نهضة بركان.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي