كورونا تواصل الانتشار داخل الرجاء الرياضي

22 أكتوبر 2020 - 11:00

اقتحم فيروس كورونا من جديد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عقب المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك المصري لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال.

الإصابات الجديدة في صفوف الرجاء تتعلق بكل من سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محمد المكعاصي، زكرياء الوردي، محمد الدويك وبوعميرة.

وكشفت وثيقة صادرة عن المندوبية الجهوية للصحة بالدار البيضاء السطات عن ضرورة دخول نادي الرجاء الرياضي الحجر الصحي لمدة أسبوع بعد تزايد عدد الإصابات بالفريق.

وأثبتت الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، عن إصابة أربعة عناصر من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك المصري في اياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يوم السبت المنصرم مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وقد أظهرت كل الاختبارات، البالغ عددها 41، نتائج سلبية للجميع باستثناء لاعبَين اثنين وهم أيوب نناح ومحمد زريدة، محسن متولي، عبدالاله الحافيظي، انس جبرون وعمر العرجون حيث سيتم إخضاعهما للبروتوكول الصحي المعمول به.

يذكر أن الرجاء الرياضي كان مفترضا أن يواجه الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة 20:00 مساء على أرضية ملعب القاهرة بمصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يورو 2024.. إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بانتصار عسير أمام ألبانيا

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية