اقل من 24 ساعة.. نفاد تذاكر مباراة الوداد الأولى ب”الموندياليتو” امام الهلال السعودي 

21 يناير 2023 - 11:28

نفدت تذاكر مباراة الوداد الرياضي الأولى أمام نادي الهلال السعودي في وقت قياسي، برسم منافسات كأس العالم للأندية المقررة بالمغرب.

وعرفت عملية إقتناء تذاكر مباريات كأس العالم إقبالا كبيرا عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أعلن امس عن بدء عملية إقتناء تذاكر مباريات منافسات كأس العالم التي يحتضنها المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

وتتوزع أسعار التذاكر على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً فقط للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير؛ وابتداءً من 100 درهم للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي للنهائي المقرَّر في الرباط.

وكانت قرعة منافسات كأس العالم أسفرت عن مباريات حارقة حيث ستجمع المباراة الإفتتاحية بين نادي الاهلي المصري ونادي اوكلاند سيتي، فيما ستجمع المباراة الثانية سايطل ساندونز الأمريكي مع المتاهل من مباراة الافتتاح.

وسيواجه الوداد الرياضي ضمن المباراة الثالثة في المسابقة نادي الهلال، فيما سيواجه نادي فلامينغو المتأهل من مباراة الوداد والهلال السعودي، كما سيواجه نادي ريال مدريد في نصف النهائي المتأهل من المباراة الثانية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف عن شعار البطولة التي ستقام في المغرب مؤكدا ان شعار البطولة مستوحى من كأس البطولة وصَوّر مختلف القارات المشاركة، وأنه سيشارك في البطولة سبعة أندية من مختلف الاتحادات القارية، إضافة لممثل من البلد المضيف.

وكان المغرب تفوق في سباق استضافة كأس العالم للأندية على جميع الدول المرشحة لاستضافة الحدث بما فيهم قطر والإمارات والسعودية، لتحظى بشرف تنظيم البطولة من جديد بعد استضافة مونديال الأندية عامي 2013- 2014.

وأعلنت لجنة حكام FIFA عن أسماء الحكام الذين سيُديرون مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022 التي تنطلق منافساتها في الشهر المقبل، وعددهم 26 حكما، منهم 6 حُكام ساحة، و12 حكماً مساعِداً، و8 حُكام فيديو.

وسيُشارك كافة الحكام الذين تم اختيارهم في ورشة تحضيرية تنطلق في العاصمة الرباط بتاريخ 27 يناير الجاري، بينما تنطلق منافسات البطولة في 1 فبراير 2023 وتستمر حتى 11 من الشهر نفسه.

وتم اختيار طاقم حكام عربي للمشاركة في البطولة، بقيادة الجزائري مصطفى غربال ويساعده مواطنه مكران جراري والتونسي خليل الحساني بجانب المغربي رضوان جيد لتقنية الفيديو.

يشار إلى أنه يشارك في مونديال الأندية 7 فرق بينها 3 أندية عربية، هي الوداد الرياضي والهلال السعودي والأهلي المصري، وريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يطالب “الكاف” بتأجيل مباراة غلاكسي ليوم واحد بسبب تأخر رحلته الجوية

جماهير الرجاء توجه رسالة للمسؤولين بعد جدل التحكيم والبرمجة بالبطولة الاحترافية (فيديو)

رحلة مشتركة بين بعثة الوداد وبركان للأدغال الإفريقية.. هذه تفاصيلها