زياش: ما عشته أثناء اللعب في الشوارع جعلني صلبا

23 أكتوبر 2020 - 05:00

قال الدولي المغربي المحترف بنادي تشلسي الإنجليزي حكيم زياش، "الأشياء التي حدثت لي عندما كنت صغيرا، وكل ما عشته أثناء اللعب في الشوارع، تجعلك شخصًا صلبًا".

وأضاف زياش في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية ونقلتها تقارير إعلامية، كنت ألعب دائمًا ضد من هم أكبر مني سنًا، ولم يعترفوا أبدا أني أتفوق عليهم، وكانوا يحاولون عرقلتي... مثل هذه الأمور تزيد صلابتك.

صنف الدولي المغربي حكيم زياش ، نجم فريق أجاكس امستردام ،و المنتقل مؤخرا الى نادي شلسي الانجليزي ، ثالث أفضل صانع أهداف في دوري عصبة الابطال أوروبية الذي اسدل الستار مساء يومه الأحد، على مسابقة موسم 2019 / 2020، بتتويج الفريق الألماني بايرن ميونخ بطلا لهذه النسخة، بعد فوزه في مباراة النهائي، على باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0).

وحسب الاحصائيات الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) ، ومقره مدينة نيون السويسرية ، فقد جاء النجم المغربي حكيم زياش، في المركز الثالث لأكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم، حيث قدم 5 تمريرات حاسمة "أسيست"، بفارق تمريرة واحدة عن صاحبي الصدارة، أنخيل دي ماريا وروبرت ليفاندوفسكي، حيث صنع كل واحد منهما 6 أهداف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟