أشرف حكيمي ينتصر على فيروس كورونا

23 أكتوبر 2020 - 07:27

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تشافي لاعبه الدولي المغربي أشرف حكيمي من فيروس كورونا المستجد.

وكان النادي أعلن على حسابه الرسمي إصابة الدولي المغربي وخضوعه للتدابير والإجراءات الصحية المتبعة.

وشكل انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد الى إنتر ميلان الإيطالي صفقة قوية بعد أن تحدتث تقارير إعلامية كثيرة عن أهمية المغربي أشرف حكيمي الذي كانت أندية كثيرة ترغب في الاستفادة من خدماته.

وإلى جانب صفقة أشرف حكيمي نجد جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني لتوتنهام الإنجليزي، وعودة مارتن أوديجارد لريال مدريد بعد نهاية إعارته مع ريال سوسيداد.

وهناك أيضا إنتقال تيمو فيرنر من لايبزج الألماني إلى تشيلسي الإنجليزي، ولويس سواريز من برشلونة الإسباني إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وتوماس بارتي من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنجليزي.

ومن بين الصفقات المميزة انتقال كييزا من فيورنتينا الإيطالي إلى يوفنتوس الإيطالي، تونالي من بريشيا الإيطالي إلى ميلان الإيطالي، وديست من أياكس الهولندي إلى برشلونة الأسباني.

وشكل انتقالة ميراليم بيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة صفقة مهمة بالإضافة إلى إنتقال أرثور من برشلونة إلى يوفنتوس، وخاميس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني إلى إيفرتون الإنجليزي، وأيدنسون كافاني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مجانا، وتياجو ألكنتارا من بايرن ميونيخ الألماني إلى ليفربول الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025

إتحاد شمال إفريقيا.. المنتخب الوطني “U17” يواجه نظيره الجزائري

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا