رسميا..مصطفى الخلفي يقدم استقالته من تدريب الفتح الرباطي..وديمبا مباي خلفا له

27 أبريل 2021 - 12:03

قدم مصطفى الخلفي استقالته من تدريب فريق الفتح الرباطي، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح بلاغ للفتح الرباطي، نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي، أن المكتب المسير للفريق اجتمع بالخلفي بمقر أكاديمية النادي، لمناقشة النتائج التي يحققها الفريق في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد البلاغ ذاته، أن مصطفى الخلفي قدم، على هامش هذا الاجتماع، استقالته من منصبه كمدرب للفريق، معتبرا أن هذا الأخير يحتاج لدينامية جديدة تمكنه من العودة للسكة الصحيحة، فيما تبقى من مقابلات البطولة الاحترافية.

وأضاف الفريق أن رئيس النادي حمزة الحجوي تفاعل مع هذه الاستقالة، مقدما للخلفي شكره على كل ما قدمه من نتائج للفريق، أبرزها احتلاله المرتبة الرابعة خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي.

وأشار الفريق الرباطي إلى أن المدير الحالي لمركز التكوين مامادو ديمبا مباي، سيشغل تدريب الفريق الأول، حيث سبق له أن قاد فريق "جينيراسيون فوت" لتحقيق لقب البطولة السنغالية سنة 2018.

وتأتي هذه الاستقالة بعد يومين من هزيمة الفتح الأخيرة خارج القواعد أمام متذيل الترتيب سريع واد زم بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني