ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الرجاء 

24 أكتوبر 2020 - 02:00

أعلن نادي الرجاء الرياضي وجود حالتين إيجابيتين جديدتين بفيروس "كورونا" في صفوف لاعبي الفريق ليرتفع مرة أخرى العدد الإجمالي للإصابات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباراة نادي الزمالك المصري والرجاء الرياضي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف، يوم فاتح نونبر المقبل موعدا جديدا للقاء بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت وثيقة صادرة عن المندوبية الجهوية للصحة بالدار البيضاء السطات عن ضرورة دخول نادي الرجاء الرياضي الحجر الصحي لمدة أسبوع بعد تزايد عدد الإصابات بالفريق.

وأثبتت الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، عن إصابة أربعة عناصر من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك المصري في اياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يوم السبت المنصرم مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وقد أظهرت كل الاختبارات، البالغ عددها 41، نتائج سلبية للجميع باستثناء لاعبَين اثنين وهم أيوب نناح ومحمد زريدة، محسن متولي، عبدالاله الحافيظي، انس جبرون وعمر العرجون حيث سيتم إخضاعهما للبروتوكول الصحي المعمول به.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة 20:00 مساء على أرضية ملعب القاهرة بمصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي