طارق السكتيوي: تتويج نهضة بركان باللقب الإفريقي مستحق

26 أكتوبر 2020 - 03:30

عبر طارق السكتيوي، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف.

وقال مدرب الفريق البركاني خلال الندوة الصحافية عقب المباراة : "أشكر جل اللاعبين على الأداء الكبيرة والقتالية التي ظهروا بها من أجل الفوز باللقب، واهدي هذا اللقب إلى عشاق البرتقالي بشكل خاص، والجماهير المغربية بصفة عامة".

وأوضح طارق السكيتوي: "تتويجنا باللقب الإفريقي مستحق، في ظل العمل الكبير الذي قام بها النادي هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري، وأشكر جميع مكونات الفريق من جمهور وإدارة ولاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".

وكان فريق نهضة بركان قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 بعد كرة ثابتة نفذها عمر النمساوي، ليهدي النهضة البركانية أول لقب قاري في تاريخه.

وكان الفريق البركاني قد أخفق في الفوز بالبطولة الموسم الماضي، عقب خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعدما تبادل كل فريق الفوز بملعبه 1 / صفر.

وأصبح الفريق البركاني خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005 والفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

سيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)