السكتيوي يكشف سبب ضياع لقب البطولة ويؤكد "قدمنا موسما استثنائيا"

28 أكتوبر 2020 - 03:30

كشف طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان لكرة القدم، سبب خسارة الفريق البرتقالي لقب البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد طارق السكتيوي في تصريح صحفي ل"راديو مارس" أن التعادل الإيجابي أمام الرجاء الرياضي ضيع على الفريق الاقتراب أكثر من حسم البطولة الوطنية الاحترافية، لكن في النهاية فاز الفريق الأخضر باللقب المحلي.

وأضاف مدرب النهضة البركانية، أن تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي البركاني، أنسى اللاعبين مرارة عدم تحقيق البطولة الوطنية الاحترافية، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذا الموسم يعتبر موسما استثنائيا على جميع الأصعدة.

وكان فريق نهضة بركان قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حساب بيراميدز المصري بهدف نظيف، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محسن ياجور في الدقيقة 15 بعد كرة ثابتة نفذها عمر النمساوي، ليهدي النهضة البركانية أول لقب قاري في تاريخه.

وكان الفريق البركاني قد أخفق في الفوز بالبطولة الموسم الماضي، عقب خسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعدما تبادل كل فريق الفوز بملعبه 1 / صفر.

وأصبح الفريق البركاني خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005 والفتح الرباطي (2010) والمغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

سيواجه فريق نهضة بركان الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مسابقة كأس السوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة

محكمة ”الطاس” تصدم الوداد بخصوص قضية عموتة