المغرب الفاسي يعزز صفوفه استعداد للموسم المقبل

03 نوفمبر 2020 - 11:00

واصل نادي المغرب الفاسي الصاعد الى القسم الأول من الدوري الاحترافي لكرة القدم تعزيز صفوفه بلاعبين يراهن عليهم لرفع تحديات التنافسية التي ينتظر أن تطبع موسم 2021-2020.

وأعلن النادي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك أن ستة لاعبين التحقوا حديثا بالفريق، ويتعلق الأمر بعبد الرحيم مقران والحارس أيمن مجيد قادمين من الفتح الرباطي، لثلاثة مواسم، والمدافع الأيسر سهيل إيشو بعقد لموسمين، قادما من نهضة بركان.

وحسم نادي المغرب الفاسي صفقة انتقال لاعب الوسط هيثم عينا ويوسفية برشيد والمدافع يوسف أكردوم من الدفاع الجديدي والمدافع الأيمن محمد حمامي الذي لعب سابقا لاتحاد طنجة والنادي القنيطري والدفاع الجديدي.

وأعلن النادي تمديد عقد لاعب الوسط الهجومي عبد العظيم خضروف لموسم إضافي فضلا عن عقود سبعة لاعبين لثلاثة مواسم إضافية. ويتعلق الأمر بحمزة العيشاوي، حمزة الجناتي، نبيل مرموق، حمزة البويه، صلاح الدين الوالي العلمي، بلال الودغيري ويوسف الرميلي.

وبقرار من الطاقم التقني الذي يقوده عبد اللطيف جريندو، التحق خمسة لاعبين من فئة الأمل بالفريق الأول، وهم رضوان المنيوي، زكرياء هلال، خالد بابا، أسامة أمين وزكرياء التوينسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي