أيوب سكومة يقترب من الانضمام إلى القلعة الحمراء

28 أكتوبر 2020 - 04:00

كشف مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي أن سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يقترب من ضم أيوب سكومة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الناصيري سيجالس اللاعب أيوب سكومة من أجل الإتفاق بنود العقد يقضي بانتقاله الى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن أيوب سكومة كان قد انضم إلى صفوف الفتح الرباطي قبل خمس سنوات قادما من الوداد، حيث سبق له أن دافع عن ألوان خيطان الكويتي، والدفاع الحسني الجديدي واتحاد الزموري للخمسيات.‬

وحسم نادي الوداد الرياضي أمس أمر التعاقد مع أنس سرغات وزكرياء كياني، واللذين يعتبران من النجوم الصاعدين في البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويلعب زكرياء كياني البالغ من العمر 22 سنة مركز مدافع أيمن، وتلقى تكوينه داخل نادي الجيش الملكي، فيما يلعب أنس سرغات 22 سن وسط ميدان دفاعيا، وتلقى تكوينه ظاخل الدفاع الجديدي، قبل انتقاله إلى نهضة الزمامرة.

وكان نادي الوداد الرياضي حسم في وقت سابق امر التعاقد مع كل من أيوب الكعبي، والليبي مؤيد اللايف لتعزيز صفوفه الموسم المقبل في المنافسات المحلية والدولية.

يشار إلى أن هزيمة الوداد الرياضي أمام نادي الأهلي المصري لكرة القدم ذهابا وإيابا نتجت عنها اصوات مطالبة بإعادة هيكلة النادي وبإنتدابات قوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأسطورة روماريو يتراجع عن اعتزاله وسيعود للعب إلى جانب نجله

أتليتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025