نهائي البطولة العربية يؤخر انضمام رحيمي لناديه الجديد

30 يوليو 2021 - 05:00

أكدت مصادر متطابقة أن ما يؤخر انضمام لاعب الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، لناديه الإماراتي الجديد هو نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الذي سيخوضه الفريق الأخضر أمام الاتحاد السعودي في عشت المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها أن الرجاء الرياضي والعين الإماراتي اتفقا على جميع الشروط المالية لانضمام اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باستثناء موعد التحاقه بقريقه الجديد، حيث يطالب الفريق الأخضر نظيره الإماراتي بخوض رحيمي للمباراة النهائية قبل السفر للإمارات.

وكانت تقارير إعلامية، كشفت عن وصول نادي العين الإماراتي لاتفاق مع الرجاء الرباضي من أجل ضم سفيان رحيمي لاعب الفريق الأخضر، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت قناة الرياضية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اتفاق بين الرجاء الرياضي والعين الإماراتي على انتقال سفيان رحيمي للفريق الإماراتي، مشيرة إلى أن نقطة الاختلاف الوحيدة بين الطرفين، هي أن الرجاء يشترط انتقال اللاعب بعد نهائي الكأس العربية فيما يشترط العين ضمه فورا.

وفي نفس السياق، أكدت عدة صحف إماراتية أن الصفقة، في حال إتمامها، ستتجاوز مبلغ 3 ملايين دولار، وهو مبلغ من شأنه مساعدة الرجاء الرياضي على تجاوز ضائقته المالية.

يشار إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن تحديد يوم 21 غشت 2021 موعدا لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين فريقي الرجاء المغربي والاتحاد السعودي، والتي ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب