بانون في رسالة وداعية عاطفية للرجاء: ”أبتعد بجسدي فقط ولا أتجرأ على نسيان الفريق”

12 نوفمبر 2020 - 11:00

وجه بدر بانون مدافع الأهلي الجديد رسالة وداعية لناديه السابق الرجاء الرياضي وجماهيره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد ساعات من اعلان انضمامه بشكل رسمي للفريق المصري.

وقال بانون في الرسالة، التي أرفقها بمقطع فيديو عقب مباراته الأخيرة في مركب محمد الخامس حيث كان يقبل العارضة إضافة لصورة لألقابه مع الفريق، "سنة الحياة مبنية على بداية ونهاية، لقاء ثم فراق مهما طالت المدة.. كنت أعلم أن هذا اليوم قادم لا محالة، لكنني لن أخفيكم أنني لم أكن مستعداً، لا له ولا لهذه اللحظة بالذات".

وأضاف مدافع الأهلي الجديد "لن أُسمِّيه فراقاً، لأن معنى الفراق هو الابتعاد الجسدي، الوجداني والروحي، بينما قراري هذا هو ابتعاد جسدي ليس أكثر، فكيف يعقل أن أفارق أصلي، ذاك الجزء مني ومنزلي، صحيح أنه لن أنسى حبي الأول والأكبر، ولن أتجرأ على نسيان من جعل مني ما أنا عليه الآن".

وأوضح اللاعب ذاته، ''أنه ابتعاد جسدي فقط، ابتعاد فرضه جزء من مسيرتي الكروية، بحثًا عن تحديات وتجربة مختلفة، من أجل التطور والنجاح على مستويات جديدة، أتمنى أن أكون خلالها خير سفير وممثل للرجاء وجمهوره الكبير خاصة والشعب المغربي الحبيب وكل من ساندني عامة".

وتابع بانون، "شكراً لعائلتي التي ساندتني طوال المشوار وحتى قبل بدايته، شكراً لكل من أطرني، منذ أول يوم ولجت فيه قدماي مدرسة الرجاء، شكراً لكم جميعاً، لكل من ساهم ببصمته في مسار بدر بانون، من مدربين ومسيرين، لكل اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية، شكرًا لكل العاملين بهذا النادي العظيم.. وشكر خاص للجماهير الرجاوية التي ساندتني ولم تبخل على بدعمها، رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم".

وأضاف أيضا، "ارتداء قميص أعظم كيان كان فخراً وشرفاً لطالما كان حلماً منذ طفولتي، الرجاء سيظل دوماً المكان الذي وُلِدت فيه كروياً وأنا في سن صغيرة، الموطن الذي تعلمت وسطه أبجديات فن كرة القدم … هنا تربيت لأصبح "بدر بانون" الذي أنا عليه الآن".

وختم ''كنت أتمنى أن تكون لحظة الوداع بشكل مباشر، أمام الجماهير الرجاوية وجمهور المگانا العظيم، بقدر ما كنت أنوي اختتام موسمي بقميص العالمي، بالوفاء بوعدي وتحقيق لقب لطالما انتظرناه وسعينا خلفه، لكن قدر الله وما شاء فعل، فأتمنى صادقا أن أكون قد وفقت في تشريف قميص نادي الرجاء العالمي ولم أبخل عليه بذرة جهد طيلة هذه السنوات، وأنني قد تركت بصمة في تاريخ النادي وفي قلوب الجماهير الرجاوية الكبيرة".

وكان الأهلي المصري قد أعلن أمس انضمام بدر بانون رسميا للقلعة الحمراء قادما من الرجاء الرياضي في عقد يمتد لأربع سنوات في صفقة ستنعش خزينة الفريق الأخضر ماديا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بانون في رسالة وداعية عاطفية للرجاء: ”أبتعد بجسدي فقط ولا أتجرأ على نسيان الفريق” – Press منذ 3 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة جماهير الوداد الرياضي

إدارة الحسنية تعلن عدم تخصيص أي تذاكر لجمهور الجيش الملكي