الوداد الرياضي يعزي مدربه عادل رمزي في وفاة عمته وأبنائها

11 سبتمبر 2023 - 05:00

قدم نادي الوداد الرياضي تعازيه لمدربه، عادل رمزي، على خلفية وفاة عمته وأبنائها جراء الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز وخلف أزيد من 2500 قتيل في مختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وأصدر الفريق الأحمر بلاغا عبر حسابه الرسمي بموقع "فايسبوك" جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة نادي الوداد الرياضي خبر وفاة عمة مدرب الفريق السيد عادل رمزي وأبنائها إثر الزلزال الذي ضرب بلادنا يوم الجمعة 8 شتنبر بنواحي مدينة مراكش".

وتابع: "بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي نيابة عن جميع مكونات العائلة بأحر التعازي لأسرة عادل رمزي، تغمد الله روحهم بواسع رحمته".

وأعلنت وزارة الداخلية، في حصيلة محينة إلى حدود الساعة الثالثة زوالا، أن عدد وفيات الزلزال قد ارتفع إلى 2681 شخصا، فيما تم دفن 2530 منهم، تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته، فيما وصل عدد الجرحى إلى2501 شخص.

وفي هذا السياق، أشار بلاغ وزارة الداخلية، أن عدد الوفيات قد بلغ 1591 بإقليم الحوز، و809 بإقليم تارودانت.

وأكد الوزارة عدم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بكل من عمالات وأقاليمشيشاوة، ورززات،مراكش، أزيلال،أكادير إداوتنان، الدار البيضاء الكبرى، اليوسفية وتنغير.

وشددت على أن السلطات العمومية تواصل جهودها لإنقاذ وإجلاء الجرحى والتكفل بالمصابين من الضحايا، وتعبئة كل الإمكانات اللازمة لمعالجة آثار هذه الفاجعة المؤلمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة