جامعة الكرة تصدر عقوبات في حق عدد من الأندية المغربية

31 مايو 2019 - 11:52

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق أندية البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم، ومنافسات كأس العرش، تقضي بتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. وفريق حسنية أكادير .

   وقضت اللجنة في بلاغ لها بتوقيف زكارياء اعميمي لاعب فريق اتحاد الزموري الخميسات لمباراة واحدة وتغريم فريق الإتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، بالإضافة إلى تغريم فريق الجيش الملكي، توقيف محمد السعيدي لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي ، توقيف سعد أيت الخرصة لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وقررت اللجنة تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات مع طرد لاعبين خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وتغريم فريق مولودية وجدة، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وتغريم فريق اتحاد طنجة، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة.

وتضمنت قرارات اللجنة توقيف عبد الله خفيفي لاعب فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة وتوقيف محمد أيمن ساديل لاعب فريق اتحاد طنجة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة .

وتم توقيف لامين دياكيتي لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة وتغريم فريق رجاء بني ملال، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زام، وتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة