هل يعوض عموتة موسيماني بالأهلي في حال فشل بعصبة الأبطال ؟

17 أبريل 2022 - 05:00

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" المغربي أن الإطار الوطني الحسين عموتة بات ضمن إهتمامات نادي الاهلي المصري في حال فشل الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف مصدر الجريدة أن المغربي الحسين عموتة واامدرب الإسباني روبيرت مورينو هما أبرز خيارات إدارة الأهلي المصري لفترة ما بعد بيتسو موسيماني إن فشل في الذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

ويرتبط الحسين عموتة بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كما أنه بدء الاستعدادات لكأس العرب رفقة المنتخب الرديف بعد اخفاقه في نسخة قطر.

يشار إلى أن نادي الأهلي المصري كان قد فاز أمام نادي الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب دور نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وعقب المباراة التي عرفت سجالا كبيرا بسبب الاخطاء التحكيمية والفرص الضائعة، دعا مدرب نادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، الجميع للدعم والثقة في فريقه، مؤكدا أن ظاهرة إهدار الفرص مؤثرة بالفعل على الفريق.

وأضاف بيتسو في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، "لست ساحرا، دوري كمدرب الوصول لمرمى المنافسين ومساعدة اللاعبين على الاستحواذ والاختراق ولكن لا أعلم ماذا أفعل أكثر.

يشار إلى أنه ستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وسيقودها السنغالي ماجيت نداي فيما سيقود تقنية VAR الزامبي جاني سيكازوي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024