بمشاركة أربعة فرق..دوري الصداقة يواصل فعالياته بأكادير 

15 نوفمبر 2020 - 12:30

اختتمت اليوم السبت 14 نونبر 2020، بملحقات ملعب أدرار الكبير بأكادير، فعاليات دوري الصداقة، والمنظم من طرف نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم في نسخته الرابعة، وذلك بإجراء المقابلتين المبرمجتين اليوم، بين كل من فريقي هلال تراست وأولمبيك الدشيرة، وبين فريقي حسنية أكادير وشباب المحمدية.

وانتهت المقابلة الأولى، التي أجريت بملحق رقم 1 لملعب أدرار، بين فريقي أولمبيك الدشيرة و هلال تراست، بفوز هذا الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وعرفت المقابلة الثانية، التي أجريت بملحق رقم 3 لملعب أدرار الكبير أكادير، بين فريقي شباب المحمدية وحسنية أكادير، فوز شباب المحمدية، بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السليي (0/0).

وبخصوص برنامج يوم غد الأحد 15 نونبر، فسيعرف إجراء مبارتين بين كل من فريقي هلال تراست و حسنية أكادير بملحق رقم 1 لملعب ادارا الكبير، وبين فريقي أولمبيك الدشيرة وشباب المحمدية بملحق رقم 3 لملعب ادرار الكبير، بداية من الساعة الثانية والنصف ظهرا.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات اليوم الأول، والتي أجريت يوم أمس الجمعة، بين فريقي حسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة، انتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين (3/3)، بعدها إلتجأ الطرفان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، والتي عرفت انهزام فريق حسنية أكادير .

فيما جمعت المبارة الثانية، بين فريقي شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الصفوة، ضد فريق هلال تراست، وانتهت أطواره على واقع البياض ، ليتم اللجوء لضربات الجزاء والتي عرفت تفوق ابناء المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات