بمشاركة أربعة فرق..دوري الصداقة يواصل فعالياته بأكادير 

15 نوفمبر 2020 - 12:30

اختتمت اليوم السبت 14 نونبر 2020، بملحقات ملعب أدرار الكبير بأكادير، فعاليات دوري الصداقة، والمنظم من طرف نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم في نسخته الرابعة، وذلك بإجراء المقابلتين المبرمجتين اليوم، بين كل من فريقي هلال تراست وأولمبيك الدشيرة، وبين فريقي حسنية أكادير وشباب المحمدية.

وانتهت المقابلة الأولى، التي أجريت بملحق رقم 1 لملعب أدرار، بين فريقي أولمبيك الدشيرة و هلال تراست، بفوز هذا الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وعرفت المقابلة الثانية، التي أجريت بملحق رقم 3 لملعب أدرار الكبير أكادير، بين فريقي شباب المحمدية وحسنية أكادير، فوز شباب المحمدية، بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السليي (0/0).

وبخصوص برنامج يوم غد الأحد 15 نونبر، فسيعرف إجراء مبارتين بين كل من فريقي هلال تراست و حسنية أكادير بملحق رقم 1 لملعب ادارا الكبير، وبين فريقي أولمبيك الدشيرة وشباب المحمدية بملحق رقم 3 لملعب ادرار الكبير، بداية من الساعة الثانية والنصف ظهرا.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات اليوم الأول، والتي أجريت يوم أمس الجمعة، بين فريقي حسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة، انتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين (3/3)، بعدها إلتجأ الطرفان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، والتي عرفت انهزام فريق حسنية أكادير .

فيما جمعت المبارة الثانية، بين فريقي شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الصفوة، ضد فريق هلال تراست، وانتهت أطواره على واقع البياض ، ليتم اللجوء لضربات الجزاء والتي عرفت تفوق ابناء المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر